قبل تثبيت تطبيق Clubhouse في هاتفك هذه أشياء يجب عليك معرفتها

صرح (بول دافيسون) المدير التنفيذي لتطبيق (كلوب هاوس) Clubhouse في نهاية شهر فبراير الماضي بأن التطبيق يضم الآن أكثر من 10 ملايين مستخدم نشيط أسبوعيًا، مما يعني أن قاعدة مستخدمي التطبيق وصلت إلى خمسة أضعاف في شهر واحد.

1- احذر تثبيت التطبيق الخطأ:
عندما بدأ الملياردير ورائد الأعمال الشهير (إيلون ماسك) Elon Musk سلسلة تغريدات عبر حسابه لدعوة الأشخاص للانضمام إليه في محادثة عبر التطبيق ومن بينهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بدأ الكثيرين في البحث عن هذا التطبيق وبالتحديد الأشخاص الذين يبحثون عن الاستثمار في كل جديد.

2- تطبيق Clubhouse متاح لهواتف آيفون فقط:
حتى الآن فإن تطبيق Clubhouse متاح حاليًا فقط لمستخدمي هواتف آيفون في متجر آب ستور، لذا سيتعين على مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد الذين يرغبون في تثبيت التطبيق في هواتفهم التحقق من موقع التطبيق الرسمي عبر الويب كل فترة والأخرى لمعرفة هل تم أطلقه في متجر جوجل بلاي.

3- مشاكل الخصوصية في التطبيق ما زالت تُكتشف:
نظرًا إلى أن تطبيق Clubhouse لا يزال في نسخته التجريبية الأولى، فقد ظهرت الكثير من العيوب الأمنية والثغرات التي ما تزال تظهر تباعًا، حيث نشر العديد من خبراء الأمن الرقمي الكثير من التنبيهات حول التطبيق لا يضمن خصوصية المستخدم.

4- إمكانية اختراق الحسابات:
بعد التسجيل رسميًا في تطبيق Clubhouse سيُطلب منك منح الإذن للوصول إلى قائمة جهات الاتصال في هاتفك، إذا رفضت فلن تتمكن من دعوة أي شخص ومن ثم لن تتمكن من الاستفادة الكاملة من التطبيق.