سعد مايع الحلفي يدعو لتشكيل فرق جوالة لإنجاز المعاملات التقاعدية لعوائل الشهداء

دعا عضو لجنة الأمن والدفاع عن كتلة سائرون النيابية النائب سعد مايع الحلفي إلى تشكيل فرق جوالة من أجل إنجاز المعاملات التقاعدية لعوائل شهداء القوات المسلحة تقديراً لمواقفهم البطولية.


وقال الحلفي : في إطار سلسلة من الزيارات واللقاءات مع السادة المسؤولين قمنا برفقة السيد رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب “محمدرضا آل حيدر” والنائب “بدر الزيادي” بزيارة مديرية التقاعد العسكري وجرى اللقاء بالسيد المدير لمناقشة عدد من المواضيع ووضع المعالجات للمعضلات التي يعاني منها المواطنين.
وأضاف الحلفي : وتم أثناء اللقاء استعراض مجمل المشكلات التي تتسبب بإثقال كاهل المواطنين وتضاعف من معاناة عوائل الشهداء والجرحى من ضباط ومراتب قواتنا المسلحة وتقف حاجزاً أمام تقديم أفضل خدمة ممكنة لهم.
النائب سعد مايع الحلفي دعا إلى تشكيل فرق جوالة تزور عوائل الشهداء والجرحى ميدانياً في بيوتهم بعموم محافظات البلاد من أجل إنجاز معاملاتهم التقاعدية تثميناً للتضحيات الجسيمة التي قدمتها هذه الشريحة وتقديراً لمواقفهم البطولية.
من جانبه ثمن السيد مدير مديرية التقاعد العسكري هذه الزيارة ، مبدياً استعداده للتعاون المشترك من أجل تذليل إزالة كل المعوقات والعمل على تشكيل الفرق الجوالة لإنجاز المعاملات التقاعدية لعوائل الشهداء والجرحى.

يذكر ان تحالف سائرون للإصلاح هو ائتلاف انتخابي عراقي تم تشكيله لخوض الانتخابات العامة

عام 2018. والمكونات الرئيسية هي حزب الإستقامة التابع للتيار الصدري و الحزب الشيوعي

العراقي وخمس أحزاب أخرى.

النائب سعد مايع الحلفيسعد مايع الحلفي