منع إقامة صلاة العيد في بعض دولة عربية

اتخذت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار الجائحة في سلطنة عمان عدة قرارات، من ضمنها عدم إقامة صلاة العيد هذا العام.

وفي إطار مواجهة الوباء، أصدرت اللجنة القرارات الآتية:

أولا: استمرار العمل بقرار حظر جميع الأنشطة التجارية ومنع الحركة للأفراد والمركبات ابتداء من الساعة التاسعة مساء اليوم حتى الساعة الرابعة من صباح يوم السبت 8 ايار 2021 بالتوقيت المحلي، في كافة محافظات السلطنة.

ثانيا: منع الحركة للأفراد والمركبات ابتداء من الساعة السابعة مساء حتى الساعة الرابعة صباحا بالتوقيت المحلي، بداية من مساء يوم السبت 8 ايار 2021، حتى صباح يوم السبت 15 ايار 2021، باستثناء الفئات التي تم الإعلان عنها مسبقا.

ثالثا: حظر جميع الأنشطة التجارية طوال اليوم ابتداء من يوم السبت 8 ايار 2021، إلى نهاية يوم السبت 15 ايار 2021، وتستثنى من ذلك الحظر محلات بيع المواد الغذائية، ومحطات الوقود، والمؤسسات الصحية والصيدليات، ويسمح بخدمة التوصيل للمنازل لجميع البضائع خلال فترة الحظر المذكورة.

افكار هدايا العيدالعيدثيمات العيد 2020 جاهزة للطباعةخطبة العيد قبل ام بعد الصلاةدعاء الجوشن الكبيرصلاةصلاة العشاء الجزائرصلاة العشاء تونسصلاة العشاء وهرانصلاة العيدصلاة العيد قبل الخطبة ام بعدهاصلاة الليل الشيعةصلاة المائة ركعة في ليلة القدرصلاة المغرب الجزائرصلاة الوترصلاة الوتر والشفعصلاة قيام الليلطريقة صلاة ليلة القدر عند الشيعةعبارات عن العيد قصيرةقيام الليلكم باقي علا العيدكيف صلاة قيام الليللبس العيد 2021 للمحجباتماهي اول صلاة صلاها المسلمون بعد تحويل القبلهمنع إقامة صلاة العيد في بعض دولة عربيةهل يجوز صلاة التهجد بعد الوتر